جلب الحبيب بالدعاء مضمون و في أقل من يوم فقط

جلب الحبيب بالدعاء

جلب الحبيب بالدعاء : لقد حاولنا ان نقدم لك شرحًا كاملاً ومفصلاً وإجابة على كل التساؤلات التي يمكن ان تطرحها ! يحتوي المقال على كل الاسئلة الاستفهامية الفرعية لهدا السؤال هل يمكن جلب الحبيب بالدعاء ؟ .. اقرأ السؤال اولا تم انتقل للاجابة ,احيانا قد يكون السؤال لا يهمك فقط انتقل الى السؤال التالي مباشرة

ملاحظة مهمة للغاية : لكل من يبحث عن شيخ روحاني صادق و مجرب لجلب الحبيب وفك السحر وغيرها من الفوائد الروحانية الاخرى, ننصح بالشيخ بركات المغربي و هذا رابط التواصل معه على الواتساب Whatsapp

كيف جلب الحبيب بالدعاء؟

اللهمّ حبّب فيّ فلان بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم“. “اللهم إني أعوذ بك من تأخر زواجي وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني زوجاً خيراً مما أستحق ومما آمل، وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به”.
 
RohaniTeb.com 12

هل الجلب حلال ام حرام؟

قال الإمام العلامة بكر أبو زيد، رحمه الله، أن التخصيص في بقراءة سورة أو آية في زمان أو مكان، أو لقضاء حاجة من الحاجات بدون دليل يعد بدعة، أي أنه عندما تقرأ بعض الآيات المحددة من القرآن لكي تجلب الحبيب بدون دليل على أن هذه الآيات تعمل على جلب الحبيب، فإنها تعد بدعة.
دعاء مستجاب من أول مرة بشرط تقوله 3 مرات ، وهو : استغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه, اللهم يا جامع الشتات، و يا مخرج النبات، ويا محيي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات، ويا مفرج الكربات، و يا سامع الاصوات من فوق سبع سموات ويا فاتح خزائن الكرامات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات 
سنوضح لكم هل يجوز الدعاء لجلب الحبيب فيما يلي: قال الإمام العلامه بكر أبو زيد رحمة الله، أن التخصيص بقراءة سورة أو أية في أي زمان أو مكان، أو لقضاء حاجة أو حاجات بدون دليل يكون بدعة، أي أنه عندما يقرأ بعض الآيات المحددة من القرآن لكي تجلب الحبيب بدون دليل على أن هذه الآيات تعمل على جلب الحبيب، فانها تعد بدعة
ولا حرج في تمني الزواج من امرأة معينة وسؤال الله عز وجل ذلك، والدعاء به في الأوقات والأحوال المذكورة؛ إلا في صلاة الفرض فقد اختلف أهل العلم في جوازه، وراجع الفتوى رقم: 69417. ولا ينبغي مراسلتها لغير حاجة لأن ذلك قد يفضي إلى الحرام، وانظر الفتوى رقم: 71506.
قال ابن رجب ـ رحمه الله: وأما الدعاء في الركوع، فقد دل حديث عائشة الذي خرَّجه البخاري هاهنا على استحبابه، وعلى ذلك بوب البخاري هاهنا، وهو قول أكثر العلماء، وروي عن ابن مسعود وقال مالك: يكره الدعاء في الركوع دون السجود، واستدل بحديث علي عن النبي قال: أما الركوع: فعظموا فيه الرب، وأما السجود: فاجتهدوا فيه في الدعاء، فقمن ..
أن يدعو بقلب حاضر، موقن بالإجابة، لما رواه التّرمذي، والحاكم، وحسّنه الألباني، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة، واعلموا أنّ الله لا يستجيب دعاءً من قلب غافل لاه “
آية الكرسي ومعجزاتها تجعل من تريد خاتم بيدك لايطيق البعد عنك جربها بنفسك ترى العجب آية الكرسي ومعجزاتها تجعل من تريد خاتم بيدك لايطيق البعد عنك جربها بنفسك ترى العجب . الطريقة : تقرأ آية الكرسي عدد 50 مرة بعد صلاة المغرب يوم الجمعة .
يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت. اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم. الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول والعزة والجبروت.
اللهم إن حسناتي من عطائك وسيئاتي من قضائك، فجد بما أنعمت علي، جللت أن تطاع إلا بإذنك، أو تعصى إلا بعلمك، اللهم ما عصيتك حين عصيتك استخفافًا بحقك، ولا استهانة بعذابك، لكن لسابقة سبق بها علمك، فالتوبة إليك، والمغفرة لديك، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
وانظر الفتوى: 18298. أما إن كان مقرًا بوجوب الصلاة لكنه يتركها تكاسلًا عن أدائها, فالكثير من أهل العلم لا يرى أنه كافر. وعليه: فيصح الدعاء له، ويقبل إذا توفرت شروط الإجابة كالإخلاص, وحضور القلب, وانتفت موانعه كأكل الحرام, وللمزيد من الفائدة انظر الفتوى: 75119. والله أعلم.
 RohaniTeb.com 13
ولا حرج في تمني الزواج من امرأة معينة وسؤال الله عز وجل ذلك، والدعاء به في الأوقات والأحوال المذكورة؛ إلا في صلاة الفرض فقد اختلف أهل العلم في جوازه، وراجع الفتوى رقم: 69417. ولا ينبغي مراسلتها لغير حاجة لأن ذلك قد يفضي إلى الحرام، وانظر الفتوى رقم: 71506.
هل الدعاء بالزواج من شخص معين يغير القدر ، ورد أن الدعاء من القدر ولا يغير القدر، وإذا أراد الله أن يعطي شيئا أجرى على لسانه الدعاء، فلو فتاة متعلقة بفلان، فعليها أن تتعلق بالخير والزوج الصالح أيا كان، وعليها الاستخارة بالاسم، لكن الإلحاح بتكرار اسم فلان غير مستحب ، ولكن الدعاء أن يكتب الله الخير.

الأدعية التي ترجع الحبيب مرة أخرى بعد الفراق الموحش:

  • يامن نزل عليه جبريل بمحكم التنزيل محمد بن عبد الله ندعوك يا ربنا بحق رفع السماوات بلا عمد خالق الشمس.
  • ومسير النجوم فبحق صفاتك ما علمناها وأسمائك ما ظهر منها.
  • وما بطن أن تأتي بفلان بن فلانة وتهديه لنا وتمنحه منا وتمنحنا منه كما ترضى إنك على كل شيء قدير بحق.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا هو على العرش استوى وعلى الملك احتوى تنزهت صفاته.
  • وهو القاهر فوق عباده وهو العلي الحكيم بقدرته نعتصم وبجنوده نستعين على العنيد فلان بن فلانة.
  • اللهم سخر لنا من خلقك من يأخذ بفلان بن فلانة ويسهل له أمره ويحضر راضٍ غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك.
  • اللهم اقضِ حاجتي، وآنس وحدتي، وفرج كربتي، واجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً، يا مجيب المضطر إذا دعاك.

لأدعية لرجوع الحبيب بعد الفراق:

  • احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب.
  • هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير.
  • اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين.
  • أيضًا ندعو اللهم اسق كل ميت تحت التراب غيثا يرتوي منه ترابه وتغسل معه ذنوبه.
  • اللهم أغفر لمن عشنا معهم اجمل السنين وهزنا إليهم الحنين اللهم أجمعنا بهم في جنتك.
  • اللهم إني استودعتك حبيبي فاجعل في طريقه نورا من نورك.
  • بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر استفتحت دعائي بسم الله العزيز الحي القيوم.
  • الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول.
  • والعزة والجبروت ونصلي اللهم على محمد حبيب الحق وخير الخلق.

دعاء لجلب الحبيب الغضبان

  • اللهم وارجعه لنا سالما غانما يا رب العالمين.
  • أو ندعي اللهم ان قلبي يدعوك بان ترضا عني وأنا تخفف عني ذنوبي وتغفر لي فانه لا يغفر الذنوب سواك يا الله.
  • يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم.
  • الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول والعزة والجبروت.
  • يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ.
  • يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.
  • اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.

لكل من يبحث عن شيخ روحاني صادق و مجرب لجلب الحبيب وفك السحر وغيرها من الفوائد الروحانية الاخرى, ننصح بالشيخ بركات المغربي و هذا رابط التواصل معه على الواتساب Whatsapp وصلنا إلى نهاية المقال، إن شاء الله نال إعجابكم ولا تنسى أن تشاركه لتعم الفائدة. شكراً لوصولك هنا =) شارك المقال. 🔥

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى