الإنسان الزوهري اسراره و صفاته

الإنسان الزوهري هو شخص ذو قدرات خاصة جدا وغريبه ومن بين تلك القدرات أنه عن طريق دمه يمكنه التواصل مع العوالم الأخرى ورؤية ما لا يستطيع الإنسان الطبيعي رؤيته

فهو يملك الكثير من الصفات الظاهرية التي سنشرحها في قادم الفقرات ومن خلالها تعرف أن ذلك الإنسان زوهريا كما أنه يملك بعض الصفات الأخرى التي لا يعرفها سوى السحرة والمشعوذين.

حيث أن ذلك الشخص الزوهري يمثل حلقة وصل بين عالمنا البشري وعالم الجن والعوالم الأخرى.

ويمكن لذلك الزوهري أن يكون ذكر أو أنثى وليس بالشرط أن يكون من جنس معين.

ويصف علماء الفلك والأبراج الإنسان الزوهري أنه شخص محظوظ جدا حيث إنه ولد في الأشهر الهوائية والتي تمثل أبراج الجوزاء الميزان والدلو وغيرها.

في الفترة الأخيرة انتشر وذاع سيط الإنسان الزوهري بين الناس كثيرا بأنه إنسان ذو حظ كبير ولكن ذلك الحظ وذلك الانتشار لم يكن إيجابيا عليه بالمرة لأنه يجعل دم الإنسان الزوهري مرغوب فيه من قبل السحرة والمشعوذين لاستخدامهم في أعمال السحر والدجل.

مشكلتك بسرعة تواصل مع فضيلة الشيخ

وانتشرت ظاهرة البحث عن الإنسان الزوهري في العالم ولكن في انتشارها الحقيقي في دول أفريقيا خاصة دولة المغرب التي تشتهر بأعمال السحر حيث أنها تأخذ حياة ما لا يقل عن 100 طفل من رؤوس الإنسان الزوهري

RohaniTeb.com
الإنسان الزوهري

من هو الإنسان الزوهري ؟

قبل ما نتكلم عن الإنسان الزوهري لازم نعرف مُشتقات الاسم، فكلمة الطفل الزوهري هنا مقصود بها الطفل اللي لم يتجاوز ١٠ سنين،

  • يقال إن كلمة الإنسان الزهري مشتق من كلمة الزهر، والتي تعني في بعض اللهجات العربية تعني الحظ.
  • وقيل أن كلمة الإنسان الزوهري هي كلمة مأخوذة من كتاب لابن زهر، وهو كتاب بيتكلم عن الإنسان الزوهري بالتفصيل
  • كما يصف علماء الفلك أن ذلك الإنسان الزوهري يمثل الكوكب الطالع كوكب الزهرة لذلك سمي الإنسان الزوهري بذلك الاسم نسبة إلى كوكب الزهرة

عمومًا، بغض النظر عن كل التأويلات، محدش قدر يعرف الإنسان الزوهري إلا وذكر بعده ما يدل على الحظ والطفل،

يعني فيه شبه إجماع على أن كلمة الإنسان الزوهري معناها الطفل المحظوظ، والسؤال المنطقي دلوقتي ما هي أسباب إطلاق كلمة الإنسان الزوهري علي هذا الطفل

لماذا يُعد الإنسان الزوهري زوهريًا؟

في الفقرة سوف نجيب علي أشهر الاسئلة وهي ما هو الانسان الزوهري لماذا يُعد الإنسان الزوهري زوهريًا؟

كما يقول المشعوذون فان الإنسان الزوهري يعد زوهريًا لأن له فقط كل الأشياء الصعبة تصبح سهلة كل الأبواب تُفتح أمامه فذلك بالتأكيد من حسن الحظ له.

لكن لماذا الانسان الزوهري يعد محظوظ بهذا الشكل؟

  • لان الشخص الزوهري بيكون انسان محظوظ في كل شئ لدرجة أنه بيجلب الحظ أينما حل في أي مكان
  • كما أن الأنسان الزوهري نادر الوجود فهو شخص بين كل مليون شخص بيكون زوهريا

فلهذه الأسباب تقوم اسرة الانسان الزوهري بتخباة الانسان الزوهري عن الأنظار حتي لا يعرف أحد من الدجالين والمشعوذين عنه

ولا يقع في أيديهم فالدجالين يعتبروا هذا الطفل الزوهري نادر الوجود بيلهثوا ورا هذا النوع من الأطفال حتي أنهم يكون علي استعداد لدفع أي شي حتي يحصلوا علي هذا الطفل الزوهري

RohaniTeb.com 5
الأنسان الزوهري

لماذا يطمع الدجالين في الأنسان الزوهري؟

لان دم الأنسان الزوهري يساعدهم في تحضير أسياد الجن مما يساعدهم في أعمال السحر والشعوذة.

وفي الفقرة القادمة سوف نعرض بالتفصيل مواصفات الانسان الزوهري التي تجعل الدجالين يتلهثون عليه.

الإنسان الزوهري هو إنسان عادي لكن الله عز وجل أعطاه إمكانيات خاصة فالأمزجة البشرية مختلفة جدا من جهة القرب إلى الإعتدال الحقيقي فيجوز الله عز وجل أن يختص بعضا من عباده بإمكانيات وقدرات وصفات معينة على نهج غريب فيقوى بسبب هذا على القيام ببعض الأمور الخارقة التي يعجز عنها الأخرون .

والإنسان الزوهري ميزه الله عز وجل بصفات وقدرات معينة وكل زوهري يختلف عن زوهري أخر من حيث الدرجات وعدد العلامات التي يمتلكها
الأن إلى أغرب 7 صفات يمتلكها ويختص بها الإنسان الزوهري .

أولا :
أن أصل الإنسان الزوهري شريف أي شريف الأصل فلو بحثت عن أصل الإنسان الزوهري ستجد أن أحد من أجدادو كان من أولياء الله صالحين وذو كرامات وسلالة ممتدة ومتوارثة عبر الأجيال وباقية في التمدد إلى ما شاء الله


ثانيا :
أن الإنسان الزوهري مكروه من شياطين والعفاريت كرها شديدا ما عدا الجن المسلم النوراني فهم فقط من يحبون الإنسان الزوهري ويساندونه ويهتموووون به ويخدمونه بأمرا من الله ، طبعا ليس كل الزوهريين كما قلت سالفا أن الزوهرية تخلتف من شخص لأخر
ثالثا :
الإنسان الزوهري طيب القلب ومحب للخير بصورة كبيرة وأعطاه الله عز وجل شفافية روح وكاشفة قوية تمكنه بالإحساس بالمخاطر قبل وقوعها ويشع من وجهه نورا وضياء ويلاحظ بوضوح دلالة على الإيمان القوي وقربه من الله ، وجوده وكرمه ونيته الصافية مع كامل مخلوقات الله عز وجل


رابعا :
الذكاء بالنسبة لسلالة الزوهرية مرتفع بدرجة لا يتصورها عقل خاصة في تحليل الأمور وتلقي العلوم ويكون ذلك بالفطرة منذ الولادة وكلما كبر بالسن زادت نسبة ذكاءه وحفظ لديه
خامسا :
من الأسرار المكنونة في شخصية الإنسان الزوهري أنه كثير الوسوسة والإحساس بالضغوطات الحياتية ومع ذلك يقوم صابرا محتسبا ذلك عند الله تعالى، وأيضا مما يجعله محب للعزلة والإنطوائية عن البشر ويجد راحته في ذلك


سادسا :
الإنسان الزوهري بينه وبين الله صلة قوية حيث أن دعاءه مستجاب بإذن الله ويكون ذلك حسب درجة الإيمان والقرب من الله فإن تعرض له شخص بالظلم فإن هذا الشخص تحدث له مشاكل كثيرة في الحياة أو مصيبة أو مرض نتيجة ظلمه للشخص الزوهري لأن الشخص الزوهري تسير معه الجان النوراني وهم من جند الله عز وجل لحماية الشخص الزوهري من شياطين الجن والإنس ، والإنسان الزوهري مبارك على الغير لكن مع نفسه العكس تماما لأن الإنسان الزوهري مصاب وفقير وذلك لأن المؤمن دائما مصاب وذلك إختبارا من الله
عز وجل لصبره وقوة تحمله وقوة إيمانه


سابعا :
الإنسان الزوهري دائما يرى ويسمع أشياء لا يراها غيره ويعتبر وسيط روحاني بين عالم الجن وعالم الإنس وذلك بسبب شفافية روحه ، كما أنه أكثر الناس تأثرا بالعين والحسد وذلك دائما ترى العكوسات في حياته 

نصيحة مني لكل زوهري وعن تجربة شخصية أقول وأكررها حتى ينقطع النفس لاتحكي أسرارك حتى ولو لأقرب الناس إليك سواء حدثت معك يقظة أو مناما لاتخبر أحدا ، لأن ذلك سوف تذهب وتنتزع منك هذه الكرامات لأن كل من باح راح كما يقول المثل.

وأيضا قال محمد صلى الله عليه وسلم (( إستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود )) وقال أيضا المولى عز وجل (( قَالَ يَا بُنَيَّ لَا تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَىٰ إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُوا لَكَ كَيْدًا ۖ إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ )) سورة يوسف الآية “” 5 “”

ليس بالضرورة قد يكونو إخوانك قد يكون أصدقائك ، العقارب عفوا أسف الأقارررب أو إخوانك وووالخ المهم خير كلام ما قل ودل لا تحكي أسرارك .

كما أن الإنسان الزوهري أكثر الناس قدرة على الشفاء من الأمراض

معلومات مدهشة عن الانسان الزوهري

RohaniTeb.com 1
الإنسان الزوهري

جمعت لكم في هذا المقال معلومات مدهشة عن الانسان الزوهري. جمعتها لكم من احداث عايشتها بنفسي ورأيتها بعيني واخرى مصدرها بعض الرقاة المشهود لهم بالكفاءة من خلال تجاربهم في عالم الرقية الشرعية والباقي استقيته من الشبكة العنكبوتية بالاضافة انني شاهدت عشرات الفيديوهات لجلسات رقية مطولة لاشخاص مرضى نزعم والله اعلم ان بهم صفات الزوهرية وتبقى مسالة الاعتقاد بوجودهم او نفيه مرهونة بك عزيزي القارئ. اذن لنتوكل على الله بسم الله الرحمان الرحيم ونبدأ بأول معلومة.

1- الانسان الزوهري يطلق على الذكر او الانثى كان رضيعا او يافعا او بالغا يمتلك صفات معينة جعلته مميزا عن باقي البشر ومستهدفا بشدة من طرف السحرة والمشعوذين وكذلك من الجن والشياطين.

2- ابرز علاماته الجسدية خط عرضي يقطع راحة يده او حول بسيط في عينيه. خط طولي يقطع لسانه وايضا بريق حاد في نظراته.. صفة النخلة أي الشعر المجتمع في مقدمة راسه او وسطه .. وتبقى اقوى علامة هي دمه وغالبا ما يكون فاتحا قليلا عن لون الدم العادي.

3– سمي بالزوهري نسبة لكتاب زوهار وهو من اهم كتب السحر اليهودي الكابالا.. تحدث باسهاب عن صفات هذا الانسان الذي يشكل تهديدا للشياطين والجن لطاقته الروحانية العالية وهذا الاسم ليس له علاقة بكوكب عطارد ابدا كما هو رائج.

4- كتاب الزوهار هو تعليق صوفي مكتوب بالارامية على المعنى الباطني للعهد القديم ويعود تاريخه الافتراضي الى ماقبل الاسلام والمسيحية. يدور جلّ كتاب الزوهار حول تفاسير وشروح عن ماهية الإله, وأسرار الصفات الإلهيه وتضمنت بعض تعليقاته معلومات عن الانسان الزوهري.

5- كون الانسان الزوهري مميز بصفات معينة لا يجعل منها مباركا او ذو كرامات كما هو متعارف عليه بل هو انسان عادي تماما حباه الله بصفات جسدية ومعنوية مختلفة. هذا الاختلاف هو الذي صنع منه الكنز البشري الذي يسيل له لعاب الجن والسحرة على حد سواء.

6- يعتبر الدم الزوهري اقوى علامة في الزوهرية وتتسلط الجن على صاحبه من كل حدب وصوب. فهو بمثابة الزئبق الاحمر في عالمهم به يتقوى الجني وبه تعلو رتبته من جني عادي الى عفريت ثم الى مارد..

7- قد يظن معظم الناس ان السحرة هم من الانس فقط لكن الاحتكاك بالعالم الاخر يثبث بشكل جلي ان الجن ايضا فيهم السحرة وغالبا ما يكون الجني الساحر من صنف الابالسة واغلب اعمالهم تتطلب دما ادميا من صنف الزوهري لطاقته العالية ولانه بمثابة الغذاء الاساسي للجني الساحر.

8- استمرار خدمات الجني الساحر الشيطانية رهين بامكانية وجود ضحيته من البشر ذو الدم الزوهري وكل هذا له علاقة بالسحر الاسود لذلك نجد ان اغلب السحر الاسود يعتمد على سفك الدماء البشرية سواء كان طفلا او رضيعا او بالغا الاهم هنا ان يكون دمه زوهريا.

9- زوهرية العينين تتلخص في شيئين , وجود حول (أحول العين) خفيف جدا في احدى العينين او بريق لافت بهما. تتسلط الجن على صاحب هذه الاعين وتسكن بهما ومع الوقت يضعف بصر الضحية او يختفي نهائيا. الطاقة التي تخرج من هذه الاعين هي بمثابة الغذاء الذي لا يعوض للجن وفي نفس الوقت تخاف منه لانها تعتبره خطرا على حياته لانها بمثابة السلاح الرشاش الذي لا يبقي امامه شيئا.

10- معلوم ان مهمة الشيطان في هذا الكون هو اضلال الانسان عن الطريق المستقيم واخراجه من عبادة الله الى عبادة الهوى وربما عبادة الشيطان نفسه والعدو الاول لهؤلاء الشياطين هو الانسان المؤمن الموحد لان طاقته الايمانية عالية جدا . فلو التزم الانسان بتعاليم الدين وعلت طاقة ايمانه شكل ذلك فشلا ذريعا للشياطين فتخيل لو كان هذا الانسان هو انسان زوهري مؤمن فتكون الخسارة خسارتان .. خسارة اضلال انسان وخروجه عن الطريق المستقيم وخسارة انسان بمواصفات معينة لو ما امن لزودهم بطاقته الجسدية للاستمرار في اعمالهم الابليسية السفلية..

11- يستطيع الجني الذي يسكن بدن الزوهري ان يترقى في السلم الاجتماعي لقبيلته او عشيرته لانه يمتلك السلاح الاقوى لبقائه واستمراره وغالبا مايكون الدم الزوهري هو الضامن لبقاء قبيلة بحالها واستمرارها في الوجود لذلك فاغلب الحالات المستعصية من هذا الصنف يكون امر علاجها صعبا جدا خاصة بعد ان يكون الضحية قد لف على الاطباء النفسيين والمعالجين فلم تتحسن حالته.


12- كون الانسان الزوهري محظوظ ويجلب الحظ السعيد لنفسه ولاسرته فيه شيء من الصواب ان نحن بحثنا عن سبب هذا الحظ ..فاغلب الجن المعاند او المعاكس اوبعض عمار البيوت ينظر اليه بخوف ممزوج باحترام لان طاقته اقوى منهم بكثير فيتنحون جانبا لكن ان شاء الله وتمكن منه جني مشاكس او شيطان بسبب عين او حسد او سحر فهنا تنقلب حياته 180 درجة فتتعطل اموره وتنكد عيشته ويحولوا حياته الى كابوس مناما ويقظة.

13- الزوهرية هي صفة كان تقول فلان اصلع او اعمى او بخيل او غيره من الصفات . ولا تزيد في قدر الانسان او تنقص منه.. لان الله تعالى يقول في كتابه الكريم (ان اكرمكم عند الله اتقاكم)..

14- شيء واحد ووحيد تجعل من الزوهري خطرا عظيما على العالم الاخر هو التزامه الديني وايمانه الكبير بالله وقوة شخصيته مثله مثل الجميع.

15- مسألة علاج الاشخاص الزوهريين الممسوسين او من بهم سحر او عين او حسد هو نفسه برنامج علاج غير الزوهريين ويرتكز على الالتزام بالصلاة والصيام واذكار الصباح والمساء وقيام الليل وسورة البقرة يوميا مع الاستغفار والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم.لكن بتركيز اكبر لان وضعهم يكون غالبا صعبا جدا.

16- بما اننا لا نعيش في مجتمع مثالي فاختطاف الانسان الزوهري واردة جدا خاصة في البلدان التي بها كنوز كثيرة , لذلك وجب على كل اب او ام ان يراقب ابنه/ابنته لحمايتهم من كل التماسيح البشرية التي تتربص بهم.

17- الانسان الزوهري لا يقتصر وجوده على منطقة المغرب العربي فقط بل يوجد ايضا في ثقافات اخرى تحت مسميات متعددة.. في الشرق يستعمل كوسيط روحي فيما يسمى (المندل) ويشترط ان يكون طفلا لم يبلغ بعد وبه صفات معينة يسهل من خلالها ان يكون حلقة وصل بين عالمنا والعالم الاخر.

18- دماء الانسان الزوهري نادرة ومهمة جدا للسحرة. وللسحر الاسود بالخصوص لذلك نجد ان الانسان بهذه المواصفات يباع بالاف بل ملايين الدولارات في دول غرب ووسط افريقيا حيث ينتشر سحر الفودو .

19- الانسان ذو المواصفات الزوهرية كان يمتهن منذ القديم مهنة التنقيب عن المياه الباطنية ولازال الامر كذلك الى اليوم.
فمن يبحث عن حفر بئر يجلب هذا الانسان ليدله عن مكان الماء وعمقه في الارض.. طبعا اليوم تطور الامر في الات ومختصين في التنقيب عن المياه الجوفية بطريقة علمية.

20- لو افترضنا انك تمتلك احد او كل الصفات الزوهرية فاستر نفسك وخبئ سرك واغلق فمك الى الابد لانك ان لم تفعل ستقدم نفسك حينها على طبق من ذهب لكل من اشتهت نفسه الغنى الكبير والثراء الفاحش وستكون انت عراب هذا الثراء و اضحيته المفترض

من هو الانسان الزوهري في الإسلام

الإنسان الزوهري في الإسلام هو إنسان عادي مثله مثل باقي البشر، حيث أوضح الكثير من علماء الدين ان كل ما يُقال عن الإنسان الزوهري هو باطل ولا يمت للحقيقة بصلة، وأوضحوا ان من يقول ويدعي بوجود قدرات مميزة وخارقة عند الإنسان الزوهري انه يرتكب اثم كبير وتطاول على الذات الإلهية، حيث ان من يستخدم مصل هذه الأقاويل والادعاءات هي الدول التي يكثر فيها السحر والشعوذة.

يزعم كثير من السحرة والمشعوذين ان الإنسان الزوهري ليس بشراً وإنما جن على هيئة بشر، ويمتاز دمه بانها من فصيلة نادرة ومميزة وملكية، حيث عانى الكثير من الناس من هذه الصفات . 

أسرار الانسان الزهري

هناك العديد من البلدان العربية والإفريقية التي تنتشر فيها أعمال السحر بشكل كبير، ولقد زعم السحرة في تلك البلدان أن الشخص الزهري هو الشخص الذي يتخذ كوكب الزهرة كوكبًا طالعًا له.

وزعمت تلك البلدان أيضًا أن هذا الشخص يمتلك العديد من الصفات التي خصه بها الله عز وجل والتي تختلف ما بين نفسية وجسدية وذلك على النحو التالي:

  • هذا المصطلح يُطلق على الذكر أو الأنثى سواء كان كبيرًا أو صغيرًا، وبه من الصفات ما يجعل المشعوذين والسحرة والجن يستهدفونه.
  • لهذا الإنسان أصل شريف أي أحد من أجداده له كرامات وكان من أولياء الله الصالحين، وذريته ممتدة إلى ما شاء الله.
  • هناك من الزهريين من هم مكروهين بشدة من قِبل الشياطين والجن، عدا الجن المسلم، المأمور من الله بخدمته والاهتمام به.
  • يتميز هذا الإنسان بطيبة قلبه وحبه الخير وصفو نيته وتقربه إلى الله تعالى.
  • يمتلك روح شفافة تستطيع الشعور بالمخاطر قبل أن تقع.
  • شخص ذكي للغاية ويظهر نبوغه وشده ذكاءه منذ الطفولة، وتزداد نسبة الذكاء كلما كبر سِنه.
  • شخص وسواس بشدة ودومًا ما يتحلى بالصبر عندما تزداد عليه ضغوطات الحياة.
  • لا يجد راحته سوى في الانعزال عن الآخرين، وذلك لأنه شخص انطوائي.
  • بسبب تقربه من الله وقوعه في حماية الجان النوراني من شرور شياطين الإنس والجن فهو مُستجاب الدعوة.
  • يمتلك روح شفافة تمكنه من سماع ورؤية أشياء لا يسمعها ولا يراها أحد غيره، ولذلك فهو حلقة وصل بين عالم الإنس وعالم الجن.
  • يتأثر بالعين والحسد بشدة ولذلك فهو مُبتلى دومًا.
  • يتميز بفصاحته وقدرته على الخطابة وإقناع الناس والتأثير فيهم.
  • له طاقة تمكنه من الانتقال إلى عالم الجن والشياطين ورؤية ممالكهم، والبعض يطلق عليه اسم الكشاف.
  • له قدرة تمكنه من علاج مختلف الجروح والإصابات باللمسة الشفائية.
  • لا يقتصر وجود الإنسان الزهري على منطقة المغرب العربي، بل هناك مجموعة من البلدان والثقافات الأخرى التي تعترف بالإنسان الزهري ولكن تحت مسميات أخرى مثل المندل، وهو المسمى الرائج في الشرق الأوسط.

صفات الانسان الزهري

أما عن الصفات الجسدية التي يمتلكها الإنسان الزهري فهي:

  • يحتوي لسانه على خطًا بالطول.
  • تتميز نظراته ببريقها الحاد.
  • عينيه مصابة بحول خفيف.
  • في راحة يده يوجد خطًا يقطعها بالعرض.
  • يجتمع الشعر في وسط رأسه أو مقدمتها.
  • لون دمه أفتح من لون الدم العادي.

الزهريين في القرآن

  • لم يذكر القرآن الكريم الزهريين ولم يتحدث عنهم وعن صفاتهم في أية سورة أو آية.
  • بل يرى علماء المسلمين أن كل ما يُشاع عن الزهريين وصفاتهم ما هي إلا أكاذيب يروجها السحرة والدجالين.
  • حيث يلجأ السحرة لتلك المصطلحات وإشاعة الأكاذيب عنها حتى تكون ستارًا لجرائم يرتكبونها وهي ذبح بعض الأطفال لتقديمهم كقربان من الساحر إلى الجن.
  • والكثير من المسلمين ليس لديهم أية معلومات عن الإنسان الزهري وكل ما يُشاع حولهم، لأنه دجل وخرافة ليس لها وجود.
  • وكل ما قيل حول صفات الشخص الزهري بأنه يمتلك دمًا مميز اللون ويوجد في عينيه ورأسه ويديه ولسانه علامات، وبأنه يرى الكنوز، كل ذلك ما هو إلا أكاذيب وخرافات من حيل الشيطان حتى يوقع الإنسان في التعلق بالنجوم.
  • ومن الكذب أيضًا ما يُقال حول ذبح السحرة للأطفال للتقرب إلى الجن والوصول إلى الكنوز من خلالهم.
  • كما أن ما قيل حول تسمية هذا الإنسان بهذا الاسم لأن كوكبه الطالع هو الزهرة فهو دجل لا أصل له ولا صحة.
  • فلا يمكن لأي نجوم أو أبراج أن تؤثر في أي صفة من صفات الإنسان أو مستقبله أو أخلاقه أو أحواله.
  • فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “مَنْ اقْتَبَسَ عِلْمًا مِنْ النُّجُومِ ، اقْتَبَسَ شُعْبَةً مِنْ السِّحْرِ ؛ زَادَ مَا زَادَ“.
  • وقد قال الشيخ عبد الرحمن البراك عن ذلك: هذا الزعم هو فقه المنجمين الذين يربطون الحوادث الأرضية بتأثير النجوم والطوالع والبروج، وهو ضرب من السحر، ورجم بالغيب.
  • ومن الأقاويل الكاذبة في هذا الشأن أن الإنسان الزهري يستطيع رؤية الجن إذا تُلي عليه القرآن الكريم.
  • ولكن الإنسان لا يرى الجن إلا إذا كان ممسوسًا أو مسحورًا، وإذا قُرأ القرآن عليه يفارقه الجن فلا يراه الإنسان.
  • فقد قال الله تعالى في سورة الأعراف “إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ“.

قدم لكم هذا العرض من موقع روحاني طب .

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى