قصتي مع الشيخ الرحال في علاجي من المس العاشق

قصتي مع الشيخ الرحال في علاجي من المس العاشق

 

بدأت معاناتي ببداية السنة الثالثة بالجامعة , حيث أنني حققت المركز الأول السنة السابقة واشتهرت بذكائي وقوه حفظي لدى القسم.

منذ ان بدأت الدراسة وأنا أشعر بفتور العزيمة وصعوبة في الحفظ لاتطاق ونسيان قوي جداً، إضافة إلى ذالك انقطاع علاقتي بأهلي وكل معاريفي وعدم الرغبة بالعودة لمنزلنا بمحافظة المحويت،كنت احب العزلة و اميل للوحدة . كنت اكره الكلام الكثير مع صديقاتي حتى انهم لاحظوا تغير افعالي و نرفزتي الزائدة على ابسط الاشياء حتى اصبح الكل يتحاشى كلامي .

 

بقيت بصنعاء لمدة طويلة بدون ان ازور عائلتي . كنت شديدة النسيان لدرجة أنني لا أتذكر شيئا خلال وقت وجيز ، لم أشك بالأمر وقلت لعلي أهملت أو قصرت.

حاولت أن أطبق جدولي المعهود وإذا بي لا أعي شيئاً , مرت سنة وبعدها الأخرى وأنا أقول لهم خرافات ومستواي الدراسي يتدنى، حتى أني تلقيت عتابا كثيراً جداً من دكاترتي الأفاضل وعلاقاتي منقطعة تماماً مع الكل .

مشكلتك بسرعة تواصل مع فضيلة الشيخ

 

عائلتي لم تكن تعلم بالحال الذي وصلته حيث أني أسكن هنا بمفردي، قبل أشهر استمعت لنصائح البعض وذهبت لمشاييخ يعالجون بالقرآن، منهم من كان يقرأ قرآءن ومنهم من كنت أشعر أنه يشعوذ وأذهب ولا أعود إليه.

ساءت حالتي جداً وبدأت أحس وكأن شيئاً ما ينام بجانبي بل وصل الأمر إلى أنني أشعر وكأني أعاشر شخصا خلال نومي. حينها عائلة عمي التي تسكن هنا أخبروا أمي وأبي بحالتي وبضرورة ذهابي للعلاج .

 

زرنا اكثر من شيخ في بلادنا , من رقات و معالجين روحانيين . لا انكر اني في بعض الاحيان تتحسن حالتي و تارة تزداد سوءا . بقي حالي نفسه لاكثر من سنتين كنت كلما استفيق من نومي اجد بقع زرقاء في جسمي مثل الكدمات . اتصل ابي على شيوخ عرب من اغلب الدول و الكل يعده بالعلاج فمنهم من كان يعطي علاجات و البعض لا يرد علينا لكن الحال يبقى نفسه من كذب و نصب .

في صباح و نحن على ماءدة الفطور ابلغت امي ابي انها وجدت قصة لسيدة في الانترنيت تحكي تجربتها مع شيخ من المغرب يدعى الرحال فصدها ابي بالرفض المباشر لانه ضاق من كذب الشيوخ المحتالين . اصرت امي عليه بان يكلمه فقط لربما يكون عنده رأي آخر .

لمدة طويلة تغاضى ابي عن الشيخ حتى سقطت في الفراش و كأن جسمي محطم , اخذ ابي رقم الشيخ و اتصل عليه لم يرد الا بعد اتصالات عديدة عكس الشيوخ السابقين اللذين يعطونك الاهتمام حتى يتوصلون بالمبالغ و يقفلون الهاتف .

اجابه الشيخ الفاضل و تحدث معه ابي و في تلك اللحظة اعطاه علاجا لي جعل جسمي يرتاح قليلا و كانت اول ليلة لي انام بارتياح , واصلت معه العلاج لما يقارب الثلاث اسابيع و الحمد لله تحسنت نفسيتي و حالتي اكثر .

فعلا كان الشيخ الرحال اخر ملاذ لي بعد الله و الحمد لله عالجني و رجعت افضل مما كنت عليه. كان الشخ الرحال قريبا منا و يسأل عني بين كل وهلة و اخرى بالرغم من كثرة انشاغالاته .

الحمد لله الذي لاقاني بهذا الرجل الطيب , انصحكم اخواني تكلموا مع هذا الشخص و سوف ترتاحون كثيرا من اول اتصال به .

هذا هو رقمه 212768524824+

ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺇﺧﺘﺎﺭ ﻟﻨﺎ ﻣﺤﺎﺳﻦ ﺍﻟﺨﻠﻖ، ﻭﺃﺟﺮﻯ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻃﻴﺒﺎﺕ ﺍﻟﺮﺯﻕ ﻭﺟﻌﻞ ﻟﻨﺎ ﺍﻟﻔﻀﻴﻠﻪ ﺑﺎﻹﺳﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺨﻠﻖ. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﻚ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﻝ ﻧﻌﻤﺘﻚ ﻭﺗﺤﻮﻝ ﻋﺎﻓﻴﺘﻚ ﻭﻓﺠﺄﺓ ﻧﻘﻤﺘﻚ ﻭﺟﻤﻴﻊ ﺳﺨﻄﻚ. الحمد لله ربّ العالمين، يُحب من دعاه خفياً، ويُجيب من ناداه نجيّاً، ويزيدُ من كان منه حيِيّاً، ويكرم من كان له وفيّاً، ويهدي من كان صادق الوعد رضيّاً.

 

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى