الشيخ الروحاني يفضح النصابين و يكشف خدعهم و طرقهم الملتوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابنائي وبناتي الأعزاء مما استوقفني كثيرا وخصوصا في هذه الأيام هو كثرة النصابين والدجالين الذين يدعون الروحانية والعلم و انه شيخ روحاني وذلك لخداع القليل من الأشخاص الأغبياء تقريبا ٤٠% من الناس يخبرني انه تعرض لعملية نصب في السابق ومبالغ خيالية .

بعض خدع الشيوخ النصابين

www.RohaniTeb.com 79
خدع الشيوخ النصابين

يقوم بعض من انجس النصابين بطلب صور عارية من النساء او مقابلة بدون محرم .

لايوجد روحاني يأخذ تكاليف ادوات العمل على شكل رصيد او بطاقات جوجل ومش عارف ايش . لأن الأدوات يتم أخذها بنقود ورقية وليس برصيد او غيره .

اذا لم يحدد لك الشيخ المدة التي سوف تنتظرها لكي يظهر نتيجة العمل …. مثلا عندما تطلب جلب الحبيب وتسأل عن الوقت الذي سوف يأتي فيه المطلوب … النصاب لا يعطيك إجابة لانه سوف يفضح بعد هذه المدة .

يطلب النصابين رقم هاتف او موقع الشخص الذي تريد الاشتغال عليه حتى يستغلها في تهديدك بابلاغه ان لم تقم باعطاءه المبلغ الذي يشترط عليك .

مشكلتك بسرعة تواصل مع فضيلة الشيخ

يعدكم النصابين بقضاء حوائجكم في اقل من يوم واحد ,هذا مستحيل لان الاعمال الروحانية تتطلب اكثر من يوم واحد و تصل حتى الاسبوعين .

اي شيخ لا يستقبل الاتصالات على الهاتف او احد تطبيقات التواصل الاجتماعي ما هو الا نصاب .

اعمال السحر مثل الحرز او الطلسم الذي يبعث عن طريق الهاتف و طبعه من طرف الزبون من اجل الاحتفاظ به ليس صحيحا فالحرز يجب ان يكون حقيقيا حتى يكون فعالا . ننصحك عزيزي القارئ ان تبتعد عن مثل هذه الافعال فالسحر لن ينفعك بقدر ما يضرك .

اي عمل روحاني يكون عن بعد بهدف فك السحر لابد ان يكون للمريض عمل يقوم به من علاجات ,و اي شيخ يكلف نفسه بالتكلف بكل شيء و فك السحر ما هو الا كذاب و نصاب ,فاليد الواحدة لا تصفق و لا يزال اي مرض بدون علاج .

الكشف عن المرض او الحياة يستلزم الاسم و اسم الام او الصورة و اي شيء غير هذا ما هو الا كذب و احتيال .

هل يستطيع الشيخ الروحاني ان يجلب لك شخص لايعرفك

مثلا تحب ممثلة وتريد عمل جلب لها ,بالتأكيد لا يستطيع لانها لاتعرفه اساسا فكيف تحبه لو كان يستطيع ذلك لقام الشيخ بعمل جلب لرئيس دولته …. فأرجوكم لا تقعوا ضحية النصابين وركزوا في أدق التفاصيل .

متى يمكنك التحدث مع الشيخ الصادق ؟

تجد النصابين متواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت وسرعان مايقومون بالرد اما الروحاني تجده في وقت معين من اليوم يستقبل استفسارات الناس وباقي اليوم اما القيام بالخلوة الروحانية والاعمال التي يطلبها منه الناس .

كيف يستقبل الشيخ الصادق زبائنه ؟

www.RohaniTeb.com 80
يستقبل الشيخ الصادق زبائنه

تجد النصاب لايحب كثرة الاستفسارات لانه سوف يفضح اما العالم الروحاني فيستقبل جميع الاستفسارات مهما كانت سخيفة .

يطرح الشيخ عليكم العديد من الاسئلة قصد البحث الدقيق في موضوعكم و اعطائكم الحل المناسب .اما النصاب فيعرف المشكل الشكلي ثم يطلب الثمن مباشرة دون الرجوع الى الاسباب .

الشيخ لا يعطي اسماء الناس التي تسحر ,فهو هدفه الاصلاح و العلاج و ليس التفرقة و المشاكل . عكس النصاب الذي يوهمك بان الشخص الذي تشك فيه هو الفاعل و عموما خدم السحر لا يعطون اسم الشخص الفاعل حتى اخر رمق .

شروط الشيخ الصادق :

العمل الروحاني الذي هدفه فك الاسحار و تحسين الحياة لاي شخص تكون له العديد من الشروط ابرزها :

  • الصلاة : قال الله جل وعلا: وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ [البقرة:45]، فإذا استعان الانسان بالصلاة وسأل ربه في سجوده وفي جلسته للسلام بعد التحيات فهذا طيب من أسباب الخير .الله جل وعلا أمر بالاستعانة بالصبر والصلاة، والنبي ﷺ كان إذا حزبه أمر فزع إلى الصلاة .
  • الصدقة : للصدقة دور كبير في انشراح الصدر، وطمأنينة القلب وراحته، وإن لم يكن في الصَّدقة غير هذه الفائدة لكانت سببًا كافيًا لأن يبادر العبد المسلم إلى الصدقة ويُكثر منها، لقول الله تعالى: (وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).
  • الشيخ ما هو الا سبب و الميسر هو الله
  • التوكل على الله قبل اي شيء اخر : قال تعالى: {قُلْ لَنْ يُصِيبَنا إِلَّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا هُوَ مَوْلانا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ}
  • الدعاء : قال تعالى: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ).
  • صلاة الاستخارة .
  • الصبر على البلاء .

خاتمة

قال تعالى: (رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ*وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ*وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ). (لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).

(اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما ، تعطيهما من تشاءُ ، وتمنعُ منهما من تشاءُ ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك).

(اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ، وربَّ العرشِ العظيمِ، ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ، أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ، وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ، مُنزِلَ التَّوراةِ، والإنجيلِ، والفُرقانِ، فالقَ الحَبِّ والنَّوى، أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه، أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ، وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ، اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ).

في الاخير نود منكم نشر المقالة حتى لا ينضحك على الناس و حسبي الله و نعم الوكيل .

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى