خدام السحر خفايا و اسرار

السحر خفايا و اسرار
خدام السحر خفايا و اسرار 3

خدام السحر مصطلح ارق الرقاة و الباحثون معا .. و هو علميا : كل شيطان يخدم السحر بمعنى يطبق المهمة التي ذكرت في السحر المراد خدمته.

انواع الخدام

1 . خادم سحر اصلي و هذا هو الاخطر .. لانه يكون دارسا فاهما لعالم الاسحار . و الساحر لا يستخدم هذا النوع الا في اسحار الجنون او القتل او التمريض و احيانا في التفريق.

2 خادم سحر متعلم : هذا يجعله الساحر خادما للاسحار الموقتة ثم يستبدله بغيره. اذا راى منه اخلاصا و تفانيا في اداء المهمة فهو يغيره بغيره من المتعلمين حتى يرقيه لدرجة حارس و يكون مثالا لبقية الشياطين المتعلمين.

3 خادم سحر متطوع و هذا لن تجدوه الا في اسحار التوكيل.

4 خادم سحر مجبور و مغلوب على امره : و مثل هذا امره هين . و كل ما يهمه هو انقاذ نفسه مما هي فيه . فتجده يساعد الراقي على معرفة مكان السحر .. اما بالنطق و اما برؤية او يقظية للمريض حتى لا يكشف امر مساعدته.

خدام السحر خفايا و اسرار

ذكرنا انواع السحر لكن الاخطر كما قلنا هو خادم السحر الاصلي فتجده ماهرا في اخفاء السحر و حمايته او تحويله لخارج الجسد.

مشكلتك بسرعة تواصل مع فضيلة الشيخ

و لن يعطيه للحراس وقت الرقية او قبلها مع ابقاء اسحار اخرى تساعده على حماية نفسه من سياط الرقية؛ و غالبا مايبقيه يكون في الرحم او العانة.

خدام السحر خفايا و اسرار – القضاء على خادم السحر الاصلي

1 لابد من معرفة مكان العقد الاصلية و التي غالبا تجدونها اما في الرحم او بين الكتفين او اسفل الظهر .. لانها الاماكن التي تساعده على الاندماج كليا مع جسم المريض.

2ضرب الاخلاط التي تكون بالنسبة له المدد او الطريق الذي يساعده على الهروب و التنقل بين العقد و التي بدورها تشكل غرف الحماية او بوابات الحماية.

فتجد المريض تارة يؤلمه مكتن و تارة ينتقل الالم لمكان اخراثناء الرقية. لكن قد يكون هناك تمويه بالنسبة للالم فنتتبعه على اساس انه عقدة او مكان استقرار خلط سحري معين. و الشاهد هو الم معه وخز و ثقل و حرارة فهذا يدل على مكانها. فعليه انقضوا في رقيتكم و لا تخاطبوا العارض بل ركزوا على ضرب تدريعاته.

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى