تجربتي مع أصدق روحاني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..اليوم سـأحكي تجربتي لعلها تفيد من يحتاجها .، أولاً وقبل كل شي أنا فتاة كانت تعتقد أن المرض الروحي أبعد ما يكون عنها .. كنت أحمل إعتقادات كثيرة خاطئة بخصوص الأمراض الروحية في مخيلتي هي عبارة عن أفلام رعب من نسج الخيال .

إلى أن اطلعت في يوم على تجارب البعض واستفادتهم من قراءة سورة البقرة و شدني الفضول للتجربه. (قلت : في نفسي أني في كل الاحوال لن أخسر شيء سيكون مجرد إختبار و فائدة و معرفة أكثر إن كان حديثهم عن الامراض الروحية صحيح ) .

بدات يوم ٢٦ صفر البرنامج و انتصرت أمس بفضل الله يوم ١٥ ربيع الآخر .، أنا أعتبره نصر لأسباب كثيرة منها أني كنت أحارب شيء مجهول تماماً ، بالأضافة الى أني كنت اعتقد أن تجربة قراءة البقرة عشر مرات ستكون تجربة ليوم واحد و فجاة أصبحت أيام و كل يوم يمر أتاكد أني بحاجة لصبر أكبر .

سبحان الله بعد قراءتي لقصص المجربين قررت أن اقرأها بنية الإنتفاع بها ، قرأتها لأتواجه مع الحقيقة المفزعة ” أنا مصابه بمرض روحي مررت بكل الاشياء التي كنت أرفض تصديقها” .

بعد التجربة الأولى تواصلت مع المشرفين على موقع طب روحاني أخبرتهم بنتائج القراءة ، كانت إجابتهم أني أعاني من أعراض مرض روحي . عقلي رفض الفكرة تمام ، و جسدي بأوجاعة يدفعني للبحث عن حل . استمر تواصلي و استشاراتي بشكل يومي تقريباً جزائهم الله خير كانوا صبورين بالنسبة لجهلي التام في هذا الموضوع .

صعوبة تجربتي

كانت تكمن في أن الأعراض كانت تظهر و تختفي و كنت بحاجة لمجهود مضاعف في كل مرة ، مررت بلحظات إحباط و يأس لـدرجة أني مررت بأوقات شعرت فيها بندم ، و أني أدخلت نفسي في دوامة ربما تكون وهماً أو أني قد أمضي عمري عالقة في مطاردة هذا المرض ، البكاء رافقني كثير في فترة علاجي .

مشكلتك بسرعة تواصل مع فضيلة الشيخ

التثبيط ممن حولي كان قوياً .،لكن فضل الله رافقني طول هذه الفترة كنت أرى رؤى مبشرة تدفعني للثبات و الأصرار ، تدرجت في قراءة سورة البقرة و في كل مره تظهر الاعراض و تختفي.

جربت غالبية الخطط العلاجية و كانت النتائج شحيحة و تثبت وجود عارض قوي الى أن وصلت لقراءة ٧مرات لـ ٧ أيام بدأت قراءة السبع مرات و قررت مع المشرف أن أنتقل لخطة أقوى و تحتاج لصبر و مجهود كبير أستعنت بالله و قررات أن أبدا ، وهي أن اقرأ ١٠ مرات لمدة ١٠ أيام ” أي أقراها ١٠٠ مره في ١٠ أيام ” والافضل ثلاث مرات من العشره أقرأها في الصلوات يوميا أول ثلاث أيام مرت دون نتيجة .

بدأ الإحباط من جديد و أني سأفشل هذه المره أيضا، وبعد اليوم الرابع بدات تتكشف لي طبيعة ما أعاني في صباح اليوم الخامس كنت محبطه جداً قررت أن أصلي الضحى و أشكو لله ضعفي وحاجتي قبل أن أنام ، بعدها بدات الاستماع للرقية وهنا دخلت في نوبة بكاء لم استطع أن أتوقف عنها الا بإنتهاء الرقية بعدها نمت ما يقارب الساعه قبل صلاة الظهر أستيقظت لـ يبشرني الله برؤيا تكشف لي حقيقة معاناتي و هي أني كنت احارب ثلاث شياطين من الجان الطيار و الطامة الأكبر أكتشفت أني كنت أعاني من سحر مدفون و أنا التي كنت لا اؤمن بالامراض الروحية اليوم أحارب سحر و شياطين ،

و بعدها بدات الأعراض تتنوع و الاحلام تزداد بقيت في صراع حتى اليوم الأخير من البرنامج .اليوم أنا شفيت بفضل من الله و الفرق كبير بين حياتي قبل تواصلي معهم وبعد و كاني كنت في حياة و بدأت حياة آخرى .، الحمدلله لا أسطيع أن أقول غير اللهم قد أنعمت و تفضلت فزد .،و الشكر كل الشكر للمشرفين على الموقع .، شكراً لانكم كنتم النور للمنعطفات المظلمه.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد حروف القرآن حرفاً حرفاً، وعدد كل حرف ألفاً ألفاً، وعدد صفوف الملائكة صفاً صفاً، وعدد كل صف ألفاً ألفاً، وعدد الرمال ذرة ذرة، وعدد ما أحاط به علمك، وجرى به قلمك، ونفذ به حكمك في برك وبحرك، وسائر خلقك.

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى