قصتي مع الشيخ في فك السحر

قصتي مع الشيخ مازيغ المغربي

عانيت من السحر لمدة أربع سنوات , ولم أكن على علم بأني مسحورة ، كنت أسمع أصوات تناديني في الليل وأنا نائمة، كنت أشعر بوجود شخص ما بالقرب مني ويمسك برجلي ويناديني باسمي ويقول تعالي معنا.

وتارة أخرى أشعر بوجود شخص مستلقي علي ويخنقني بيديه ، حينها أصاب بالشلل لا أستطيع الحركة و لا الكلام، كنت عصبية دائماً أعمل مشاكل مع أسرتي وفي العمل، فقدت عملي، أهلي أيضاً كرهوني لتصرفاتي، ليس ذلك فحسب , فقد جاء العديد لخطبتي وكنت أوافق ولكن يوم العقد كنت أرفض، لماذا، لا أدري . وفي نفس الليلة التي سيتم فيها عقد قراني كان يأتيني نفس الشخص في المنام ويقوم بخنقي ومضايقتي ، لم أذهب إلى شيخ للعلاج لأني حينها لم أكن أؤمن بأن هناك ناس ما زالوا يمارسون السحر، تعرفت على مرضي أو بالأصح عرفت بالصدفة أني مريضة.

ذهبت ذات يوم مع صديقة لي عند شيخ كي يقرأ عليها القرآن, فإذا بي أنا أتضايق من سماع القرآن وأصرخ وظهرت علي علامات تدل على وجود سحر. كنت دائما اذهب عند الراقي لكي يقرأ علي فكانت حالتي تتحسن لوهلة و يرجع الحال الى ما عليه من بعد .

مشكلتك بسرعة تواصل مع فضيلة الشيخ

كان القرآن يريحني لكنه لم يكن كافيا لعلاجي ابدا , ذات يوم زارتني صديقتي و ابلغتني على ان هناك شيوخا يعالجون من السحر عن طريق العمل الروحاني . اتصلت على العديد منهم من الكويت و السودان و المغرب , لكن كلهم كان يطلب مبالغ و في الاخير الكل يعطي اعذارا عن فشل العمل , او يطالبون باعمال اعجازية و مبالغ ضخمة . ضاق صدري و ازداد همي اكثر فأكثر .

في احد الليالي ارسلت الي صديقتي رقما لشيخ من المغرب يسمى الشيخ مازيغ . صدقوني اني كنت جد حقودة على كل الشيوخ الى ان سمعت صوته الهادئ , رد على رسائلي و رحب بفكرة اتصالي المباشر له . استمع لحالتي و قصتي لم يكن ابدا ملحا على اتعابه اكثر من الحاحه على ضرورة صبري لمواصلة علاجاته .

استمر تعاملي معه لمدة الشهر . و لكل من يواعدكم بالعلاج في اقل من اسبوعين فما هو الا كذاب , يستغل ضعفكم و يوهمكم , اما الواقع فله كلام اخر كما صرح شيخي مازيغ الذي لن انسى معروفه علي ابدا .

كانت معرفة خير معه و الحمد لله و الى الان ما زلت اتصل عليه و لا يبخل علي بنصائحه القيمة و اولها الاستقامة على طريق الله و انه لا معطي و لا آخذ الا هو سبحانه .

كتبت لكم قصتي هذه حتى لا تمرون مما مريت منه انا , و ان تغتنموا فرصة الحذيث مع هذا الرجل الصادق الشيخ مازيغ المغربي الذي عالج سحري و الذي كان بسبب حقد و كره زوجة اخي الي..

شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر
شيخ روحاني جلب الحبيب وفك السحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى